• وصف الفيديو

    الموديل: LSJ V 0012


    المطور المائي يستعد للتضخم

    تسلية تسلية FUNWORLD المطاطية المحدودة صممت حديقة مائية مؤقتة مع الشرائح نفخ الشاهقة.


    ستكون مدينة قوانغتشو ، عاصمة جنوب الصين ، خالية من الصفر لتجربة غير عادية في الاستجمام المائي. ستقام حديقة مائية منبثقة على الأرض العامة لمدة ستة أشهر تبدأ في يونيو قبل التقاط الرهان والانتقال إلى مكان آخر ، إذا اختار المنظمون ذلك.


    وسيضم الجاذبية منزلقًا قابل للنفخ يبلغ ارتفاعه 76 قدمًا ، ومنحدرًا ثلاثي المسار بطول 50 قدمًا ، ومنطقة لعب للأطفال مع العديد من الشرائح ، ومسبح بطول 17 مترًا ، ومسبحًا بطول 25 مترًا للأطفال والكبار. المجمعات عبارة عن بنى مبطنه من الفينيل. سيتم وضع غرفة المضخة في حاوية في الموقع. كل ما يقال ، فإن الحديقة تستخدم حوالي 200،000 غالون من الماء.


    وعلى الرغم من كونه مؤقتًا ، فإن المنشأة ستبدو وتعمل تمامًا مثل أي حديقة مائية ، مزودة بتنازلات وطاقم مكون من حوالي 50 من رجال الإنقاذ ، كما يقول ناصر ديفيد ، رئيس شركة Funworld Amusement Leisure Consultants التي صممت المشروع.


     كم يكلف فتح حديقة مائية قابلة للنفخ؟ ما هي معدات الحديقة المائية نفخ مطابقة؟ ما هو سعر الجهاز؟ هذه الأسئلة الثلاثة هي الأسئلة الأكثر أهمية بالنسبة للأشخاص الذين يستثمرون في مشروع الحديقة المائية القابلة للنفخ. قبل الإجابة على هذه الأسئلة الثلاثة ، دعونا أولاً نلقي نظرة على ما هو متنزه مائي قابل للنفخ: الحديقة المائية القابلة للنفخ هي نوع من الحديقة المائية المتنقلة. يتميز الاستثمار الصغير ، وحركة المعدات المناسبة ، وليس الهندسة المدنية. وهي تستخدم أساسا للحفاظ على إمدادات الهواء في حالة الختم. مشروع الحديقة المائية شكل المنتج.


    كم يكلف فتح حديقة مائية قابلة للنفخ؟ الحديقة المائية نفخ


    أولاً ، ما هي تكلفة فتح حديقة مائية قابلة للنفخ؟ الاستثمار في الحديقة المائية القابلة للنفخ صغير ، لأنه لا يتطلب الهندسة المدنية ، والاستثمار مرن ، ويمكن نقل الحديقة المائية القابلة للنفخ إلى أماكن أخرى في أي وقت ، مما يقلل أيضا من مخاطر الاستثمار. لا يجب أن يكون الاستثمار في الحديقة المائية القابلة للنفخ هو المبلغ المطلوب. لا يمكن أن يكون أقل من كم من المال. إنه ليس مثل هذا المفهوم. يمكن أيضًا بناء الحدائق المائية القابلة للنفخ على مراحل وفقًا لحالة التمويل. على سبيل المثال ، إذا كان لديك موقعًا مساحته 20،000 متر مربع ، إذا لم يكن لديك ما يكفي من الأموال ، يمكنك الاستثمار في المراحل. من الممكن أيضًا إعادة استثمار الأموال المستردة بعد العملية. في ظل الظروف العادية ، هناك قيمة تقديرية للاستثمار في الحديقة المائية القابلة للنفخ. استثمار حوالي 1000 متر مربع يتطلب حوالي 100،000 يوان. إذا قمت بفتح حديقة مائية قابلة للنفخ في مدن الدرجة الثانية والثالثة أو مدن المحافظات ، فإن الاستثمار يبلغ حوالي 300000 يوان على أساس 3000 متر مربع.

    2. ما هي مطابقة معدات الحديقة المائية للنفخ في الحديقة المائية للنفخ؟

    تتضمن معدات الحديقة المائية القابلة للنفخ منضدة ماء قابلة للنفخ ، وحوض سباحة قابل للنفخ ، ولعبة نفخ المياه ، وجهاز نفخ المياه قابل للنفخ ، وملعب كرة قدم قابل للنفخ ، ونموذج قابل للنفخ قابل للنفخ ، وكرة ماء مائية ، وما شابه ذلك. فيما يلي بعض الصور للمعدات الداعمة للمنتزه المائي القابل للنفخ:


    معدات الحديقة المائية نفخ: شريحة المياه نفخ بركة


    الثالث ، سعر معدات الحديقة المائية نفخ

    كم هي معدات الحديقة المائية القابلة للنفخ؟ طرق حساب الأسعار لمعدات حديقة مائية مختلفة ليست هي نفسها. عموما ، السعر ليس مرتفعا. خذ الشرائح المائية كمثال. سعر الشرائح المائية من 10 أمتار (الارتفاع) * 6 (الطول) * 7 (العرض) حوالي 30،000. يوان أو ما شابه. يمكن للمعدات الترفيهية Jiuyang تخصيص إنتاج معدات الحديقة المائية القابلة للنفخ وفقا لظروف موقع العميل.


    فئات المنتجات