• وصف الفيديو:

    الموديل: LSJ V 0013


    هذا هو شريحة المياه العملاقة للنفخ للأطفال المرح.


    الشرائح الأمواج - شريحة المياه التفاعلية متعددة الشرائح التفاعلية

    إذا لم يكن هناك زلاجة مائية قابلة للنفخ في الحديقة المائية المتنقلة ، فيجب أن تكون هذه الحديقة المائية المتنقلة غير مهنية. تلعب الشريحة المائية القابلة للنفخ ، "كنز حديقة المدينة" التابعة للمنتزه المائي المتنقل ، دورًا كبيرًا في الحديقة المائية المتنقلة. جزء من المفقودين.

    الشريحة المائية القابلة للنفخ تجلب الناس السرعة والتحفيز من الانزلاق من الشريحة إلى الماء. هذه نقطة جذابة للغاية لشريحة المياه القابلة للنفخ ، لذلك فإن الشريحة المائية القابلة للنفخ في الحديقة المائية المتنقلة غالباً ما تكون شائعة. ومع ذلك ، إذا كانت الشرائح المائية القابلة للنفخ هي كل الشرائح ، سيكون هناك بلا شك طابور طويل وطبعة سيئة على عملائنا ، وهو أمر غير مواتٍ للغاية لتشغيل الحديقة المائية المتنقلة الخاصة بنا.


    تعمل شرائح التزلج على الماء مع العديد من الشرائح على حل هذه المشكلة. الشريحة الأمواج تتبنى بنية مركبة. لديها أربعة ممرات ، مساران للتسلق وممران ، يمكن تحريكهما من قبل أشخاص متعددين في نفس الوقت ، بحيث يتم زيادة أداء الشريحة المائية القابلة للنفخ بشكل كبير ، مما يؤدي إلى تشتيت تدفق الأشخاص بفعالية.

    يمكن للهيكل المركب من شريحة الأمواج أن يدعم بشكل كبير ارتفاع وسلامة المعدات ، كما أن الهيكل الكامل مستقر للغاية. علاوة على ذلك ، فإن الشكل العام لشريحة الأمواج يكون باللونين الأزرق والأبيض ، كما تعمل الأمواج الموجودة على السطح الخارجي للجانبين كحارس لحماية سلامة الركاب بشكل أفضل. يتم أيضًا تركيب مجموعة سقالات متحركة أمام شريحة الأمواج للسماح للزائرين بالراحة أثناء الانزلاق.


    لا تتم إضافة شريحة الأمواج فقط في الوظيفة فحسب ، بل تعمل أيضًا على تعزيز تفاعل ومتعة حديقة الملاهي المائية في الحديقة المائية المتنقلة. إنه منتج وظيفي للغاية


    فئات المنتجات